ثلات طرق للحصول على الزوار ورفع الأرباح




ثلات طرق للحصول على الزوار ورفع الأرباح

الزوار الزوار وما أدراك ما الزوار ، الكل يعلم اليوم أن الوقود المحرك للمواقع والمحفز للمدونين هو الزوار لدى وجب الإهتمام بهدا الجانب ، فكلما زاد زوار موقعك زادة أرباحك ....
اليوم جأتكم بطرق إكتساب أكبر عدد من الزوار لمدى طويل وجعلهم يعودون إلى مدونتك يوميا وبشكل متكرر ،ومع اتباع هده الخطوات بشكل سليم كن على يقين أنك ستكسب الزوار مع مرور الوقت وستحصل على آلاف المتتبعين وبالتالي المزيد من الأرباح . 
1-الطريقة الأولى وهي التدوين وما أدراك ما التدوين ، فلنجاح مدونتك وجب عليك الإستمرار في  التدوين يوما بعد يوم دون توقف مثلا موضوع كل يوم أو كل يومين على الأقل و إدراج مواضيع حديثة ومن تأليفك ، لابأس بجلب بعض الأفكار ولاكن تجنب النقل لكسب ثقة محركات البحت . فهناك الكثير من المدونين تخلون عن مدوناتهم في الأشهر الأولى وهدا خطء فادح فالمدونات عبارة عن مشروع يتطلب الصبر والإستمرار لتحقيق الهدف فكلما زادة خبرتك زاد زوار موقعك وأرباحك .

وكن على يقين بعد 5أشهر من التدوين المتتالي ستحسن موقعك وتزايد أعداد زوارك وبالثالي أرباحك .
الطريقة الثانية وهي إشهار المدونة يجب عليك إشهار مدونتك في أي مكان مريت به وفي موضوع سابق تطرقت لطريقة إشهار المدونة من هنا.  ولاتستهن بزائر واحد
 بل عليك الإهتمام به ومحاولة إبقائه في المدونة أكتر وقة ممكن وكدى الحرص على رجوعه مرة أخرى .
محركات البحت : تعتبر محركات البحت أهم مصدر للزوار لدى المواقع ولهدا يجب منح إهتمام لتحسين soe وأرشفة المواضيع بشكل صحيح .
بعض المواضيع عن تحسين seo:
مواقع تخبر محركات البحت عن جديد موقعك
طريقة أرشفة الصور بمحركات البحت (سمة Alt)
وأخيرا لدي نصيحة لكل الدين يريدون النجاح في عالم الربح من الأنترنيت وهي عدم اليأس بسهولة، فبالصبر ومتابعة العمل ومحاربة الفشل والإستمرار تحقق أهدافك لامحال ، حتي في الحياة اليومية قم بوضع الهدف أمام عينيك وصب تفكيرك  عليه وستحققه إن شاء الله ،بهدا المبدأ تابع عملك وواصل العطاء وستأتي الأموال إلى باب منزلك .

2 comments:

Unknown يقول...

مرحبا بكم في هدا الموقع
http://lm7ansar.blogspot.com

Unknown يقول...

شكرا من جديد

المرجوا عدم الخروج عن الموضوع في التعليق

:)) ;)) ;;) :D ;) :p :(( :) :( :X =(( :-o :-/ :-* :| 8-} :)] ~x( :-t b-( :-L x( =))